الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*غرفة السياحة: سداد تكلقة الحج السياحى خلال اسبوع .. واحذروا التأخير

المصدر : بوابة الجمهورية 8/1/2024

هنأت غرفة شركات السياحة المواطنين الفائزين فى قرعة  الحج السياحى لهذا العام وتمنت لهم موسماً ناجحاً.

أكدت الغرفة أن جميع شركات السياحة المنظمة للحج سوف تبذل قصارى جهدها للعمل على راحة وسلامة الحجاج وتسهيل أدائهم للفريضة.

أضافت الغرفة أن وزارة السياحة والآثار وبالتنسيق التام مع الغرفة وضعت ضوابط قوية لموسم الحج تضمن تقديم أفضل الخدمات للحجاج وتضمن كذلك كل حقوقهم والسعى لسلامتهم منذ سفرهم وحتى عودتهم إلى أرض الوطن.

 من ناحية أخري، طالبت غرفة السياحة للحجاج، وحذرت الغرفة من أن التأخير فيالفائزين &Search=" target="_blank"> الفائزين بقرعة الحج بسرعة سداد قيمة سداد تلك المبالغ سوف يؤثر سلباً على إتمام برامج الحج إلى الشركات المنظمة للرحلات باقى الإجراءات وجودة البرامج ويضع عقبات وشددت الغرفة على الأهمية القصوى لقيام كبيرة أمام الشركات في تنفيذ البرامج. شركات السياحة بسداد قيمة خدمات الحج

أضافت الغرفة في منشورها لشركات السياحة نظراً لاشتراطات السلطات السعودية بضرورة سداد قيمة الخدمات للحجاج على المسار الالكتروني أولا قبل تسليم المواقع بالمشاعر المقدسة، فإنه يجب على الشركات سرعة تحصيل قيمة برامج الحج من الحجاج الناجحين فور ظهور نتيجة القرعة وبحد أقصى أسبوع من تاريخ إعلانها ، إذ تم إعلان النتيجة السبت الماضي.

أوضحت الغرفة أن هذا الإجراء يأتي حرصاً على إتاحة الوقت أمام الشركات المنظمة للحج لإتمام إجراءات التضامن وتحويل المبالغ المستحقة لقيمة الخدمات المقدمة للحجاج.

وحذرت الغرفة من ان التأخير فى سداد هذه المبالغ سوف يؤثر سلبا على إتمام باقة الاجراءات وجودة البرامج ويضع عقبات كبيرة امام الشركات فى تنفيذ البرامج.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع